-->

رقم خدمة عملاء فولفو Volvo السعودية 1445

رقم خدمة عملاء فولفو Volvo السعودية 1445

    رقم خدمة عملاء فولفو السعودية، من شركات السيارات العالمة لبيع افضل الانواع المتاحة في الاسواق والغير متاحة ايضا يتم توفيرها، وتتميز بالكفاءة والسرعة العالية، ويوجد العديد من الموديلات المختلفة، ويوجد الكثير من الماركات باسعار مناسبة، وهي عبارة عن شركة معتمدة تاسست عام 2007 ومازالت موجودة حتي الان، وتهتم بجميع الامور التي تخص المجتمع من توفير سيارات ودراجات عالمية، وتعتبر الوكيل الوحيد للسيارات، وسوف نعرض لكم  رقم خدمة عملاء فولفو السعودية.

    رقم خدمة عملاء فولفو

    رقم خدمة عملاء فولفو السعودية

    تعتبر من افضل الماركات من بين العديد من الانواع، وتوفر مراكز صيانة ايضا معتمدة وقطع غيار اصلية لجميع الانواع، وتتميز بالكفاءة والمتانة والخبرة، ويوجد منها تصمميات رائعة علي حسب رغبة العميل، ونور لكم الرقم الخاص بها للاتصال في اي وقت.

    • للتواصل مع الرقم الموجد : 966112939776+.

    رقم صيانة فولفو

    اصبحت من الشركات المختصة والتي يرغب الجميع في امتلاك سيارة او دراجة من فولفو والاسعار مناسبة بالنسبة للكفاءة ايضا، وحددت الشركة صالة مختصة ايضا لعرض الانواع علي الجميع، ويمكن الطلب من خلال الرقم .

    للتواصل مع رقم مركز صيانة فولفو : 966112939776+.

    للتواصل عبر البريد الالكتروني : volvocars.com/ar-sa

    رقم توكيل فولفو فى السعودية

    يمكن رفع اي شكوي جديدة اواسال جميع الشكاوي من خلال الرقم، ومتابعتها ايضا بكل سهولة من خلال الرقم او من خلال البريد الالكتروني الخاص.

    • للتواصل مع رقم التوكيل : 966112939776+.

    عنوان فولفو فى السعودية

    يمكن الذهاب عبر المكان المخصص وروية السيارات علي الطبيعة وفحصها والتاكد منها واجراء جميع المتطلبات منها، حيث نوفر لكم العنوان الخاص : شارع الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، داخل حي السليمانية في الرياض المملكة العربية السعودية.

    مواعيد عمل شركة فولفو

    لا يوجد مواعيد عمل رسمية للشركة ولكن في الغالب تبدا مواعيد العمل الساعة 8 صباحا حتي الساعة 10 ليلا، ويوجد استقبال لجميع الزائريين واستقبال جميع المكالمات.

    إرسال تعليق