-->

رقم خدمة عملاء بيجو Peugeot السعودية 1445

رقم خدمة عملاء بيجو Peugeot السعودية 1445

    رقم خدمة عملاء بيجو السعودية ، تعتبر عربيات بيجو من افخم العربيات المستخدمة والاكثر انتشارا في الاسواق، ويوجد العديد من الماركات الاكثر انتشارا، ويوفر الخدمات الخاصة وقطع الغيار الاصليةوجميع مستلزمات السيارة باسعار مناسبة جدا، ويرغب الجميع في معرفة كافة البيانات الخاصة بالسيارة، ونوفر لكم الرقم الخاص بالشركة ومعرفة كافة التفاصيل اللازم معرفتها قبل الذهاب والاستفسار عن الاسعار ايضا، لذلك نعرض لكم رقم خدمة عملاء بيجو السعودية .

     

    رقم خدمة عملاء بيجو السعودية

    رقم خدمة عملاء بيجو السعودية

    يعد من الارقام الاكثر تداولا في التي يسعي الجميع الي معرفتها، ويمكن الاستعلام  عن جميع الماركات والموديلات الحالية والاستفادة من العروض المقدمة حاليا، وتعتبر هذة الطريقة من اكثر الطرق المتاحة، ويمكن التواصل اونلاين او من خلال الرقم او التوجة الي الشركة، وتعتبر من ارقي الخدمات.

    • للتواصل مع الرقم الخاص : 920023550.

    رقم توكيل بيجو فى السعودية

     من خلال الرقم يستطيع العميل ان يتواصل بشكل مباشر وسريع من خلال الرسائل، ويمكن ايضا حجز موعد صيانة وحل جميع مشاكل الاعطال ومعرفة اسبابها وكيفية علاجها، يمكن الحجز من خلال الرقم المجاني بكل سهولة.

    • للتواصل مع رقم التوكيل : 920023550 

    رقم صيانة بيجو

    من يمكن صيانة اي عطل يتعرض لة السيارة من خلال الذهاب الي اقرب فرع ويتم حل المشكلة مجانيا اذا كانت داخل الضمان ويكون لمدة 10 سنوات، ويمن الحجز اونلاين من خلال موقع بيجو المدشن علي الانترنت، ومع توفير افضل قطع غيار متاحة ووجود امهر المهندسيين.

    • للتواصل مع رقم الصيانة : 920023550

    رقم شكاوي بيجو

    عند التعرض لاي مشكلة او حدوث اي عطل مفاجاء علي الطريق، او حدوث سوء تفاهم مع احد العملاء، عليكم بالاتصال فورا، ويتم حل المشكلة فورا بدون اي تاخير، وتعتبر من ابر الشركات الفرنسية ولها اسم وشهرة وتسعي دائما لخدمة اعجاب وخدمة الاخريين.

    • للتواصل مع رقم الخاص بالشكاوي : 8003040999

    فروع بيجو فى السعودية

    يوجد العديد من الفروع المنتشرة في انحاء السعودية : 

    فرع الدمام 

    العنوان : بالخضرية، في الدمام.

    العنوان : بالمنطقة الصناعية.

    فرع الخبر

    العنوان : شارع الملك فهد بالخبر.

    إرسال تعليق