-->

رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي وطرق التحدث مع خدمة العملاء 1443

رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي وطرق التحدث مع خدمة العملاء 1443
    رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي  ؛ منصة مدرستي قد تم انشائها في المملكة العربية السعودية وهي للحصول علي الاجابات الموثوقة وذلك من خلال الاستفسارات بأولياء الأمور والطالبات والطلاب وايضا ليتم المساعدة في حل الصعوبات والمشكلات التي قد تواجه البعض  ،   وفي المقال سنوضح لكم رقم منصة مدرستي خدمة العملاء. 

    رقم منصة مدرستى

    الدعم الفني لمنصة مدرستي

    للتواصل عبر رقم خدمة عملاء منصة مدرستي والدخول في المنصة لحل المشكلات المتعلقة بالدراسة وذلك يتم عبر الاتصال للرقم التالي وهو  :   920033988

    رقم الدعم الفني منصة مدرستي

    للتأكد من صحة البيانات المسجلة ورقم الهاتف المحمول والبريد الالكتروني ايضا وذلك عند رفع تذكرة الدعم الفني علي موقع العودة للمدارس سيتم ارسال من خلالهما رد ويتم ايضا اختيار التصنيف المناسب للمشكلة التي قد تواجه منصة مدرستي من القائمة الخارجة او المنسدلة وكتابة ايضا عنوان والمشكلة بالكامل وبشكل واضح  . 

    رقم دعم منصة مدرستي

    وعند وجود مرفقات يتم رفعها عبر اضافة المرفقات والضغط علي رمز معروف باسم رمز التحقق، وبعد ذلك يتم الضغط علي كلمة ارسال للاستعلام بعد ذلك عن التحقق من صحة المعلومات وعن ايضا تذكرة سابقة ويمكنكم ترك تعليق والضغط علي كلمة الدعم الفني من القائمة الاساسية وهي الرئيسية، وكتابة رقم التذكرة ورقم البطاقة الوطنية ثم الضغط علي كلمة بحث، الإتصال على " 920033988 "

    خطوات التسجيل في منصة مدرستي

    1. لإنشاء حساب والتسجيل في منصة مدرستي فمن خلال الدخول الي مدرستي  .
    2. الضغط علي كلمة العودة الي المدارس وسيتم فتح صفحة مكتوب فيها العودة للمدارس الرئيسية  .
    3. الضغط علي كلمة تسجيل جديد وكتابة البيانات الاتية وهي: رقم البطاقة الوطنية او يمكنكم ايضا كتابة رقم السجل المدني وكذلك يمكن كتابة رقم الاقامة للطالب ورقم الهاتف المحمول الخاص بولي الأمر  .
    4. وعن طريق الهاتف المحمول سيتم ارسال رسالة نصية يوجد فيها رمز التحقق وهذا يتم كتابته في خانة مخصصة في الموقع والضغط علي كلمة تحقق  .
    5. سيتم ارسال منصة مدرستي الخاصة بـ نظام نور رسالة نصية يوجد فيها كلا من اسم المستخدم وايضا كلمة المرور الخاصة بالطالب  .
    6. يتم الدخول بعد التسجيل علي بيانات الدخول بحساب مايكروسوفت  .
    7. ويمكنكم الاطلاع بعد ذلك علي كل ما يشمل منصة مدرستي  .

    منصة مدرستي تسجيل الدخول

    لمعرفة خطوات استخراج بيانات الحساب من منصة مدرستي وهي تكون بتسجيل دخول ولي الأمر ويتم بعد ذلك الضغط علي كلمة الخدمات ثم الضغط علي بيانات منصة مدرستي، سيظهر بيانات حساب المستخدم والتابعين والمضافين له ولمعرفة اكثر فمن خلال التواصل عبر الموقع الإلكتروني الآتي وهو  :   madrasty.com

    إرسال تعليق