-->

رقم الدعم الفني تطبيق سهل الكويتى خدمة العملاء المجانى 1444

رقم الدعم الفني تطبيق سهل الكويتى خدمة العملاء المجانى 1444
    رقم تطبيق سهل ؛ تطبيق سهل يعتبر واحد من أهم التطبيقات للخدمات الإلكترونية فهو يعمل علي إنهاء جميع الخدمات والمعاملات وذلك يكون بشكل نهائي وتم تأسيسه في مدينة الكويت، فهو يعتبر نافذة للحصول علي العلامات والاشعارات من كافة الجهات التابعة للحكومية  ،   وفي المقال سنوضح لكم رقم خدمة عملاء تطبيق سهل  . 

    رقم الدعم الفنى لتطبيق سهل

    رقم خدمة عملاء تطبيق سهل

    ليتم التسهيل علي المواطنين في التعاملات الحكومية فيمكنكم الاتصال عبر رقم خدمة عملاء تطبيق سهل والرقم هو  :  ١٨٨٩٩٨٨

    رقم الدعم الفني تطبيق سهل

    يمكن التواصل عبر رقم الدعم الفني وتقديم جميع الاستفسارات والاستعلامات حول خدمات تطبيق سهل فمن خلال تطبيق سهل يتم توفير المزيد من الوقت والجهد نظرا للتعامل علي الانترنت دون الذهاب لأي جهة حكومية وللاتصال فيكون عبر الرقم الآتي وهو  :  ١٨٨٩٩٨٨

    أهداف تطبيق سهل

    • من أهداف تطبيق سهل يعمل علي سرعة كبيرة في الأداء وايضا مع تحسين كبير في عمل جميع الجهات الحكومية  .
    • وايضا يسهل الاجراءات علي المواطنين داخل المدينة والعاملين   .
    • من خلال تطبيق سهل ايضا فهو يقلل عدد من المراجعين في جميع الجهات الحكومية فممكن انهاء أي اوراق دون الرجوع لهذه الجهات وذلك عبر الإنترنت  .
    • تم عمل ربط بين الجهات الحكومية والمؤسسات عبر تطبيق واحد وهو تطبيق سهل  .
    • وايضا يوفر الوقت والتكاليف الكثيرة عند القيام بعمل الاجراءات في الأماكن المخصصة في الجهات الحكومية فذلك تم توفيره  لكل من يقيم في البلد  .

    مميزات تطبيق سهل

    • يتم عرض جميع المعلومات التي تكون عند الحكومة وذلك في تطبيق سهل لمعرفة كل شيء  .
    • دائما يتم ارسال الرسائل وهي تكون تنبيهية وايضا تذكيرية من الجهات الحكومية الي المواطنين للتنبيه في انهاء بعض الإجراءات المهمة وذلك عبر التطبيق ويكون بشكل توضيحي ومفصل بشكل كامل  .
    • المواطن يمكنه بتقديم طلب للخدمات التي تشمل تطبيق سهل وبهدف حل المشاكل ولسهولة التعامل للمواطنين  .
    • عند عرض البيانات الخاصة للمواطن في التطبيق يتم التعرف علي حالته الاجتماعية وايضا من خلال الوثائق الرسمية والمواعيد وحالتها بمعرفة كل  شيء عن الاشخاص  .    

    التسجيل فى تطبيق سهل

    للتواصل عبر الموقع الإلكتروني من خلال تطبيق سهل ليتم التعامل بشكل نهائي من خلال الجهات المختصة لأنهاء الأوراق المهمة وذلك عبر الموقع التالي وهو  :  info@sahel.paci.gov.kw

    التحدث مع ممثلى خدمة عملاء تطبيق سهل

    للحصول علي الاشعارات والعلامات من جميع الجهات الحكومية فيمكنكم التواصل من خلال البريد الإلكتروني وتشغيل خدمة التنبيه الموجودة ولمعرفة المزيد فعبر التواصل للبريد الخاص تطبيق سهل الآتي وهو  :   info@sahel.paci.gov.kw

    إرسال تعليق