-->

رقم خدمة عملاء هوم بوكس الخط الساخن والمجانى الواتساب 1444

رقم خدمة عملاء هوم بوكس الخط الساخن والمجانى الواتساب 1444
    خدمة عملاء هوم بوكس ؛ تقدم شركة هوم بوكس Home Box مستلزمات المنزل الأنيقة والمعاصرة ،وذلك بأسعار مناسبة وذلك لأنها تفعل خدمة الحصول على قيمة مقابل المال، و لقد تم افتتاح أول متجر لها في 16 نوفمبر 2013 في القاسمية، لان شركه هوم بوكس تحرص على الى الوصول اكبر عدد من العملاء قامت بإنشاء هوم بوكس في ثلاث بلدان، المملكه العربيه السعوديه، البحرين، الامارات العربيه المتحده ،يقدمهم Home Box تصاميم تشعر الزبائن بدفء المنزل وتزودهم بتجربة اقتصادية للتسوق.

    خدمة عملاء هوم بوكس

    خلال التسوق يمكن أن تقابلك أي مشكلة ولحل المشاكل وتقديم الاستفسارات والمعلومات وفرت هوم بوكس أرقام للتواصل مع فريق خدمة العملاء

    رقم هوم بوكس الرقم الموحد

    التواصل المباشر مع فريق خدمة عملاء هوم بوكس يرجى استخدام الرقم الموحد :8001234663

    هوم بوكس البريد الالكتروني

    ان كنت من العملاء الذين يفضلون طريقة التواصل عبر البريد الإلكتروني فيمكنك التواصل عن طريق هذا البريد الالكتروني:https://www.homeboxstores.com      .

    رقم خدمه عملاء هوم بوكس الأندلس مول

    وفرت شركة هوم بوكس طريقه للتواصل بالأندلس مول عبر رقم الهاتف : 8001111629

    للتواصل مع هوم بوكس واتساب

    لسرعه التواصل بين شركة هوم بوكس وعملائها قامت بتوفير رقم واتساب على رقم : 8001111629

    عناوين فروع وارقام خدمة عملاء هوم بوكس

    رقم هوم بوكس جده

    يسر هوم بوكس زيارة عملائها فرع مول العرب طريق المدينه المنوره النزهه جدة او التواصل مع فريق خدمة عملاء هوم بوكس على رقم : 8001111629.

    رقم هوم بوكس مركز الواحة أبها

    إذا كنت من سكان ابها فيمكنك زيارة فرع هوم بوكس مركز الواحة شارع خميس مشيط ابها ووفرت هم بوكس رقم للإجابة على استفسارات عملائها على رقم : 8001234663.

    رقم خدمة عملاء home Box

    استنادا الى ما ورد لنا من استفسارات عن خدمه عملاء هوم بوكس فقد اوضحنا لكم ارقام فريق خدمه عملاء هوم بوكس وكذلك الفروع لسهوله التواصل مع خدمه العملاء او زياره الفروع .

    رقم هوم بوكس الدمام

    يساعد هوم بوكس عملائها بتوفير فروع في أكثر من مكان للوصول للعملاء في كل مكان فتم توفير فرع الدمام الكورنيش طريق الخليج الدمام ويطيح التواصل مع عملائه على رقم :8001234663.

    إرسال تعليق