-->

رقم مطعم سفرة السلطان الرياض الخط الساخن الموحد 1445

رقم مطعم سفرة السلطان الرياض الخط الساخن الموحد 1445

    رقم مطعم سفرة السلطان الرياض، يعتبر من المطاعم المشهورة في تقديم الماكولات التركية والشرق اسيوية الخاصة، والمطعم متخصص جدا ومشهور ومعروف داخل الرياض، ولا يوجد لة اي منافسين، ويقدم علي اعلي مستوي، بخدمة واسعار ممتازة، ويوفر المنيو باستمرار ولا يوجد اي تقصير، والمكان نظيف جدا، ويقدمون في خدمة تامة، ويوجد توصيل لاي مكان داخل وخارج الرياض من خلال الرقم، لذلك نعرض لكم رقم مطعم سفرة السلطان الرياض.

    رقم مطعم سفرة السلطان الرياض

    رقم مطعم سفرة السلطان الخط الساخن

    يعد من افضل المطاعم الموجودة حيث يقدم جميع الاطباق اللذيذة والمتنوعة باسعار ممتازة والطعم رائع جدا، وتبدا سعر اي وجبة من 15 ريال سعودي الي اعلي علي حسب الرغية، ويقدم معاها المقبلات الاخري، ويمكن الطلب من خلال الرقم الموحد.

    • للتواصل مع الخط الساخن : +966507787766.

    رقم توصيل مطعم سفرة السلطان

    يمكن التواصل مع رقم الخدمة والحجز بكل سهولة من خلال الرقم، وارسال لة العنوان الخاص والبيانات والاوردر الذي تريدة، ويقوم بالتواصل مع العميل مباشرا ولا يتاخرون في توصيل اي اوردر، وتبلغ سعر توصيل اي اوردر الي 5 ريال.

    • للتواصل مع رقم خدمة التوصيل :  +966507787766..

    رقم مطعم سفرة السلطان الرياض واتساب

    من خلال الواتساب المميز اصبح الان يمكن التواصل من خلال الارقام الخاصة لكل فرد، وسهولة التواصل مع احد العملاء، وطلب جميع الوجبات ويقدم عروض خاصة كل خميس وجمعة وايام المناسبات.

    • للتواصل من رقم الواتساب : +966507787766.

    مواعيد مطعم سفرة السلطان

    يتم العمل في المطعم من الساعة 7 صباحا حتي الساعة 3 منتصف الليل جميع ايام الاسبوع من السبت الي الجمعة، ويبدا العمل يوم الجمعة من الساعة 2 ظهرا حتي الساعة 4 صباحا، وفي استقبال جميع الاوردرات.

    عنوان مطعم سفرة السلطان

    لا يوجد اي فروع لمطعم سفرة السلطان حتي الان، ولا يوجد لة اي منافسين ايضا، حيث يتميز بماكولاتة الشهيرة والمخصصة، حيث يقع العنوان : شارع الامير تركي بن عبدالعزيز الثاني  داخل المروج في الرياض المملكة العربية السعودية، ورقم التواصل الخاص : 966507787766

    إرسال تعليق