-->

رقم مختبر جدة الاقليمي في السعودية المجانى والواتساب 1445

رقم مختبر جدة الاقليمي في السعودية المجانى والواتساب 1445

    رقم مختبر جدة الاقليمي في السعودية، من المختبرات الهامة واللازمة لكل فرد حيث يوفر الرعاية التامة لجميع الافراد، واجراءجميع الفحوصات ومن اهمها فيرس كورونا المنتشر وفيرس سي والفيروسات الاخري، ويوجد تحليل ايضا لجميع فصائل الدم، باسعار مناسبة ونتيجة مضمونة، ومتخصص ايضا في اجراء جميع الفحوصات الخاصة التي تكون قبل الزواج، مع وجود افضل الاجهزة والخدمة المتاحة والمكان نظيف جدا، ويمكن الحجز من خلال الرقم، لذلك نعرض لكم رقم مختبر جدة الاقليمي في السعودية.

     

    رقم مختبر جدة الاقليمي

    رقم تليفون مختبر جدة الاقليمي

    يعتبر من الخطوات الاساسية للازمة في حياة اي انسان، للاطمئنان علي صحة المريض والاشخاص التي لا تعاني من اي شي، والحصول علي ادق النتائج، التي ترضي الجميع، ويوجد اكثر من مكان في السعودية واكثر من فرع، وباسعار مناسبة وخاصة.

    • للتواصل مع الرقم الموحد : 0126350671.

    رقم مختبر جدة الاقليمي واتساب

     يمكن استقبال جميع الرسائل والمكالمات ايضا من خلال الرقم، ويتم الحجز والاستشارة ومعرفة النتائج في وقت سريع وارسال النتيجة علي الواتس بدون الذهاب وتوفير الوقت والجهد، ويتم استقبال جميع الارقام في اقل وقت.

    • للتواصل مع رقم الواتساب : 0126350671 

    رقم حجز موعد مختبر جدة الاقليمي

    يمكن ارسال جميع الشكاوي عن طريق الرقم المختص وتوضيح النتائج، وعند حدوث اي خطا في النتيجة عليك بمراجعة النتيجة والتاكد من صحتها، وعند وجود اي مشكلة عليك ارسالها علي الرقم ويتم حلها في اقرب وقت .

    • للتواصل مع رقم الموحد لحجز موعد زياره للمختبر: 0126350671 

    فحوصات ما قبل الزواج داخل مختبر جدة الأقليمي

    من الفحوصات اللازمة لاي زوجيين قبل الاقبال علي الزواج وللتاكد من صحتهم ويعتبر من اهم الاساسيات اللازمة قبل عقد الزواج واجراء الفحص الشامل، والفحصيكون مجاني للسعوديين، وان كانت الزوجة غير سعودية تصل سعر الفحص حوالي 500 ريال، ونتيجة الفحص تظهر فورا ولاتقل عن 5 ايام او اقل.

    عنوان مختبر جدة الاقليمي

    لا يوجد اي فروع اخري للمختبر، حيث يقع العنوان الرئيسي لة : حي المحجر ، داخل جدة المملكة العربية السعودية، وعلي اي يتم العمل داخل المختبر من السبت للخميس، ويبدا من 9 صباحا حتي الساعة 11 مساء..

     فحوصات داخل مختبر جدة الاقليمي

    اصبح من الامراض التي انتشرت موخرا، وعليك الذهاب لاجراء الفحص والاطمئنان علي صحتك، ولا يوجد اي سفر اي الخارج بدون الحصول علي نتيجة الفيرس من قبل وزارة الصحة، وباقل التكاليف، والاسعار المناسبة ايضا، والنتيجة لا تتاخر وتظهر خلال يومين.

    إرسال تعليق