-->

رقم مطعم فتكات حي الملقا الرياض الخط الساخن الموحد 1445

رقم مطعم فتكات حي الملقا الرياض الخط الساخن الموحد 1445

    رقم مطعم فتكات حي الملقا، يعتبر من المطاعم الجديدة التي نالت اعجاب الجميع، حيث يوفر جميع الماكولات الخاصة، ويوجد منيو متنوع من المطعم البحريني، والاسعار مناسبة جدا، ويقدمون في افضل خدمة، ويسعون دائما في ارضاء الزبائن واعجبابهم، وحقق المطعم انجاز كبير في فترة صغيرة جدا، والمكونات طازجة ولا يتاخون في الاعداد، ويستطيع العميل طلب وجبة كاملة بالاضافات من خلال الرقم، ويمكن الحجز ايضا، لذلك نعرض لكم رقم مطعم فتكات حي الملقا.

    مطعم فتكات حي الملقا

    رقم مطعم فتكات الموحد

    وفر المطعم الرقم الخاص بة لسهولة التواصل والتعامل بشكل سريع مع احد العملاء، بدون الذهاب وتوفير الوقت ايضا، ويمكن حجز طاولة للعائلة وقضاء وقت ممتع، ويوجد قسم للعائلات واخر للاصدقاء، مع وجود الخدمة الممتازة والمتوفرة.

    • للتواصل مع الرقم الموحد : 0508688398.

    رقم مطعم فتكات المجانى

    يعتبر الواتساب من اكثر الطرق استخدما من اجل الحصول علي الوجبة المتكاملة، وعند الطلب من خلالة ويوفر اوفر رائع جدا ومخصص للعائلات والاصدقاء، ويمكن استخدام ايضا كود الخصم من خلال الواتساب الخاص والطلب من خلال الرقم.

    • للتواصل مع رقم المجانى : 0508688398.

    رقم مطعم فتكات الخط الساخن

    من الوجبات الرئسية التي يقدمها المطعم منها الصامولي اللحم والدجاج والمدبولي اللهم والدجاج والكيدهام ومتنولي، بالاضافة الي المقبلات الاخري والمشروبات وجميع الاضافات، والاسعار مناسبة حيث تبدا سعر الوجبة 20 ريال وتعتبر وجبة متكاملة، ويوفر منيو متنوع من الاصناف ليرضي رغبات الجميع.

    • للتواصل عبر الخط الساخن لطلب منيو مطعم فتكات : 0508688398.

    عنوان مطعم فتكات فى الرياض

    لا يوجد اي فروع للمطعم، وفي انتظار الفروع الاخري قريبا، حيث يقع العنوان : حي الملقا، طريق الخير في مدينة الرياض المملكة العربية السعودية، ودائما في خدمة تامة ومتاح علي مدار اليوم، والرد السريع واستقبال جميع الرسائل والشكاوي وذلك من الساعة 9 صباحا حتي منتصف الليل يوميا.

    رقم توصيل مطعم فتكات

    اصبحت خدمة التوصيل متاحة موخرا، وتكون مجانية، ويمكن الطلب من خلال الرقم، ويقوم الفريق المخصص بارسال الاوردر مع احد الدليفري، ولا يوجد اي خدمة مضافة، ويمكن الاتصال علية وتتبع الاوردر من خلال الرقم.

    • للتواصل مع خدمة التوصيل : 0508688398.

    إرسال تعليق