-->

رقم مطعم بوخضر الاحساء الخط الساخن للتوصيل 1445

رقم مطعم بوخضر الاحساء الخط الساخن للتوصيل 1445

    رقم مطعم بوخضر الاحساء، من افضل المطاعم العالمية والمشهورة، وتم افتتاحها قريبا  ولها اسم معروف في المنطقة، ولها اكثر منفرع ايضا، ويعتبر المطبخ متخصص في تقديم جميع اطباق المشاوي والماكولات الشرقية الاصيلة، ويوجد دجاج ولحوم طازجة جدا، والخدمة ممتازة داخل المطعم، والمكان نظيف جدا والمشويات تقدم علي اعلي مستوي، والاسعار مناسبة ايضا، ويمكن الطلب في اي وقت من الاوقات بكل سهولة من خلال الرقم، لذلك نعرض لكم رقم مطعم بوخضر الاحساء.

    رقم مطعم بوخضر

    رقم مطعم بوخضر الاحساء

    نوفر لكم الرقم الخاص بالمطعم لسهولة التواصل مع الفرع الرئيسي والتعامل مع احد عملاء المطعم وطلب افخم انواع المشاوي، وتتميز بانها طازجة وتطهي علي حسب الرغبة، ويوجد جلسات بداخل المطعم يمكن حجز طاولة قبل الذهاب لانة مزدحم باستمرار، ويتميز بانة يوازن السعرات الحرارية في الماكولات لاصحاب الجيم والدايت.

    • للتواصل مع الرقم الموحد :+966135307864

    رقم مطعم بوخضر الخط الساخن

    يمكن التعامل بكل سهولة عن طريق الواتساب وطلب جميع انواع الاوردر ومتابعتة من خلال الابلكيشن، ويمكن ايضا معرفة الاسعار والحصول علي المنيو ومعرفة كافة التفاصيل قبل طلب اي اوردر.

    • للتواصل مع رقم الخط الساخن : +966135307864

    رقم توصيل مطعم بوخضر

    اصبح من السهل التواصل مع احد عملاء خدمة التوصيل، والطلب منه ايضا، وارسال لة موقعك وتتبع الاوردر من خلال الرقم، والخدمة غير مكلفة، حيث تصل سعر الخدمة حوالي 5 ريال، وفي المناسبات تكون مجانية.

    • للتواصل مع رقم خدمة التوصيل :+966135307864

    عنوان مطعم بوخضر

    يوجد العنوان الرئيسي والوحيد للمطعم حيث يقع، العنوان :  حي الراشدية ، شارع المدينة المنورة داخل  المملكة العربية السعودية، ولايوجد اي فروع اخري، ويتميز بانة يقدم الوجبات كاملة حيث تصل سعرالوجبة من 15 ل 30 ريال وتكون مشكلة وبجانبها المقبلات والبيبسي.

    مواعيد عمل مطعم بوخضر

    حيث يكون العمل يوميا من الساعة 8 صباحا حتي الساعة 3 صباحا من السبت الي الخميس، باستثناء يوم الجمعة يعمل من الساعة 11 حتي الساعة 4 صباحا والخدمة متاحة علي مدار 24 ساعة.

    إرسال تعليق