-->

رقم مطعم السعيد للمندي بالرياض الخط الساخن الموحد 1445

رقم مطعم السعيد للمندي بالرياض الخط الساخن الموحد 1445

    رقم مطعم السعيد للمندي بالرياض، من المطاعم المختصة بتقديم اطباق المندي والمشويات الفاخرة، ويقدم جميع الاطباق المرغوب بها، والمكان نظيف جدا والخدمة ممتازة، بالاضافة الي الديكورات الموجودة الراقية ايضا، ويوجد طاقم عمل متعاون علي مدار 24 ساعة، والاسعار مناسبة بالنسة لجودة الماكولات، ويعد من المطاعم الهادئة التي تساعدعلي الاسترخاء والاستراحة وعدم وجود اي ازعاج، يمكن الحصول علي الحجز او الاوردر من خلال الرقم، لذلك نعرض لكم رقم مطعم السعيد للمندي بالرياض.

    مطعم السعيد للمندي

    رقم مطعم السعيد الخط الساخن

    من المطاعم المشهورة في تقديمها للاطباق الخليجية المختلفة،  ويقدم مجموعة متنوعة من الاطباق منها الدجاج المندي واللحم المندي والمظبي والحلويات والمشروبات الخاصة، ويمكن الطلب بكل سهولة من خلال الرقم.

    • للتواصل مع الرقم الموحد : +966114956009

    رقم مطعم السعيد حى الموسى

    حيث تصل سعر وجبة المندي سواء الدجاج او الفراخ من 15 الي 30 ريال سعودي، وتختلف علي حسب الكمية وعدد الافراد ايضا، ويوفر وجبات خاصة للاطفال تناسبهم، يمكن الحجز للاستفادة من العروض المتاحة حاليا، ويتمزون بوجود العروض علي مدار السنة.

    • للتواصل مع رقم الواتساب : +966114956009

    عنوان مطعم السعيد للمندى

    حيث يقع العنوان في الفرع الرئيسي لة بالرياض، ويمكن زياردة الفرع علي المكان التالي : الانوار داخل الخالدية في المملكة العربية السعودية.، ولا يوجد لة اي فروع وفي انتظار الفروع الاخري، ويتميز بانة لا يوجد لة اي منافسين ومشهور عالميا، ويسعي دائما لارضاء الجميع، حيث يتم بدا العمل داخل المطعم يوميا من الساعة 8 صباحا حتي الساعة 2 منتصف الليل.

    عروض مطعم السعيد للمندي

    يمكن الاستفادة من العروض المقدمة حاليا بمناسبة راس السنة التي تصل الي 50 % وفي الايام العادية تصل الي 20% مع وجود وجبات الاطفال المجانية والخدمة المتاحة، ويتميز طاقم العمل بالتعاون مع الزبائن ودائما في خدمتهم وتلبية رغباتهم.

    رقم توصيل مطعم السعيد للمندي

    اصبح الا من السهل الحصول علي اي اوردر من المطعم بدون الذهاب، ويمكن الطلب من منزلك او مكان العمل ولاكن لابد اي يكون داخل الرياض، وتصل خدمة التوصيل من 5 ريال الي اعلي علي حسب المنطقة، ويمكن التواصل مع صاحب الخدمة وتحديد موقعك بكل سهولة.

    • للتواصل مع خدمة التوصيل : +966114956009

    إرسال تعليق