-->

رقم الاستعلام عن طريق الهدا الخط الساخن الموحد 1445

رقم الاستعلام عن طريق الهدا الخط الساخن الموحد 1445

    رقم الاستعلام عن طريق الهدا، يعتبر طريق الهدا من اصعب الطرق الخطرة، التي يمكن ان يتعرض لها اي مواطن، ويعد من اخطر الاماكن، ويكون اخطر عند سقوط الامطار، والطريق ليس دايما مفتوح او مغلق، وعبارة عند شارع مخصص، وهو عبارة عند سطح شحن، ويمكن الاستفسار ومعرفة مواعيد الفتح والاغلاق، والاستفسار عن مواعيد الامطار ومعرفة الاعاصير والعواصف، او حدوث اي تغير في الارصاد الجوية.

    رقم الاستعلام عن طريق الهدا

    رقم الاستعلام عن طريق الهدا

    يمكن الاستفسار عند مواعيد العمل ومعرفة الطرق واذا كانت خاطرة ام لا ومعرفة مواعيد الطرق، وان كان امنة ام لا، لتنجنب التعرض لاي حوادث، وقبل الذهاب الي اي مكان عليك بمعرفة حالة الطريق، لتنجن الرجوع ايضا، والجو يختلف من الصيف الي الشتا.

    • للتواصل مع الرقم الموحد : 1668012754.

    عنوان شارع الهدا

    يعتبر طريق الهدا من الطرق المخصصة، والتي تفضل بين مكة المكرمة والطائف، ويقع العنوان الرئيسي لها غرب الطائف، بالقرب من مكة المكرمة، ودائما بها امان، ولاكن مرتفعة جدا، بالنسبة للطرق الاخري، والمكان خطر جدا، للسير بداخلة، ودائما مفتوح علي مدار 24 ساعة يوميا.

    مواعيد طريق الهدا

    حيث تم تخصيص وقت معين، للعبور داخل الطريق والمكان مفتوح باستمرار في حالة الطقس المعتدل، ويتم اغلاقة في حالة الطقس السيي، ولاكن في الاغلب يكون المكاان مغلق نظرا لوعورة الطقس، والمناخ الصحراوي المتقلب.

    مناخ طريق الهدا

    يختلف مناخ طريق الهدا عن اي طريق اخر، حيث يتميز المناخ بصعوبة الجو ويتميز بانة بارد وشديد البرودة وانة قارص وهطول الامطار دائما باستمرار، والسيول والانجراف والامطار طول فصل الشتاء، عليك التاكد من ظروف الطقس قبل الذهاب الي اي مكان.

    إرسال تعليق