-->

رقم سوق التعمير للحوم والخضار الخط الساخن الموحد 1445

رقم سوق التعمير للحوم والخضار الخط الساخن الموحد 1445

    رقم سوق التعمير للحوم والخضار، من أفضل الاسواق الموجودة  في السعودية، وهو عبارة عن سوق متكامل من اللحوم وجميع الالبان الموجودة، ويوجد جميع انواع البروتينات ويوجد خضار طازج متاح باستمرار، والاسعار ممتازة، وجودة الماكولات، يوجد فضل المحاصيل الطازجة ، ويمكن طلب المنتجات بكل سهولة من خلال الرقم، ويوجد خدمة توصيل مجانية لاي مكان، ويتم التوصيل في اسرع وقت بدون اي تاخير.

    سوق التعمير للحوم والخضار

    رقم سوق التعمير للحوم والخضار

    من خلال الرقم الخاص بسوق التعمير يمكن الاستفسار عن جميع المنتجات المتاحة ومعرفة السلع المتاحة والغير متاحة، والحجز بكل سهولة من خلال الرقم، ومعرفة الاسعار، ويقدمون عروض باستمرار علي جميع المنتجات، ويوجد الان البلاك فرايداي علي جميع السلع الغذائية ايضا، وتصل الي 50 %.

    • للتواصل مع الرقم الموحد : 966547538896.

    رقم سوق التعمير للحوم والخضار واتساب

    يوجدواتساب بالسوق يمكن الطلب من خلالة ويمكن ايضا تقديم جميع الشكاوي او الطلب من خلال الابلكيش، ويقدم العديد من العروض والخصومات يمكن الاستفادة منها بشكل يومي.

    • للتواصل مع رقم الواتساب لطلب منتجاتك من الخضار واللحوم : 966547538896

    مواعيد سوق التعمير للحوم والخضار

    نوضح لكم مواعيد عمل السوق، حيث يعمل يوميا من الساعة 8 صباحا حتي الساعة 11 ليلا، جميع ايام الاسبوع ويتميزون بالتعاون، ودائما في خدمة الزبائن، والاخلاق الحسنة

    منتجات سوق التعمير للحوم والخضار

    يقدم العديد من المنتجات والسلع الغذائية منها : 

    • جميع انواع الخضار.
    • جميع المعلبات الطازجة.
    • دجاج طازج.
    • اللحوم بكافة انواعها.

    عنوان سوق التعمير للحوم والخضار

    يمكن الذهاب الي سوق التعمير وشراء جميع المنتاجات اللازمة بافضل الاسعار والجودة العالية بدون اي مجهود، ونوفر لكم العنوان الخاص بها حيث يقع العنوان : شارع طارق بن زياد العود في الرياض داخل المملكة العربية السعودية،

    إرسال تعليق