-->

رقم خدمة عملاء صيانة سوبارو قطر المعتمدة 2023

رقم خدمة عملاء صيانة سوبارو قطر المعتمدة 2023

    رقم خدمة عملاء سوبارو قطر، من افضل السيارات الموجودة والمفضلة لدي الجميع، ويرغب الجميع في امتلاك سيارة سوبار، وتعد من افضل الخيار الافضل التي يريد الحصول عليها، وتقدم العديد من المميزات الخاصة بالسيارة، والاسعار مناسبة جدا، ويوجد العديد من الموديلات المتوفرة في الاسواق، وسرعتها عالية جدا وتوفر الوقت والجهد، مع انتشار الاحجام والاشكال، بالمواصفات العالية، يمكن الاستفسار عن جميع الانواع والخدمات عن طريق الرقم، لذلك نعرض لكم رقم خدمة عملاء سوبارو قطر.

     

    سوبارو قطر

    رقم خدمة عملاء سوبارو قطر

    يمكن الاستعلام عن جميع الموديلات المتاحة بالاسعار المناسبة جدا، ويمكن التقسيط بكل سهولة من خلال الرقم المتاح، ومدة الضمان تصل الي 3 الي 5 سنوات.

    • للتواصل مع الرقم الموحد لخدمة العملاء : 44558000.

    رقم صيانة سوبارو قطر

    يمكن حجز موعد صيانة بكل سهولة يوجد جميع انواع السيارات منها السيارات الرياضية، وسيارات مستعملة والسيارات الجديد المتوفرة، وتتميز بالصلابة وقدرتها علي تحمل الصعاب والطرق.

    • للتواصل مع رقم صيانة : 44558000.

     للتواصل مع البريد الالكتروني الخاص : mannai.com.qa 

    رقم توكيل سوبار قطر

    يمكن الحصول علي قطع الغيار، مع الحصول علي افضل قطع الغيار الاصلية بالصيانة الممكنة والمتاحة علي مدار 24 ساعة يوميا، ولا يوجد اي اجازات.
    • للتواصل مع رقم التوكيل : 44558000.

    مواعيد عمل توكيل سوبارو فى قطر

    تعتبر مواعيد العمل موحدة في جميع الفروع، حيث تبدا مواعيد العمل من الساعة 10 صباحا حتي الساعة 11 ليلا جميع ايام الاسبوع من السبت الي الجمعة.

    انواع سيارات سوبار

    • سوبارو بي آر زي 2022.
    • سوبارو امبريزا 2022.
    • سوبارو اكس في 2022.

    إرسال تعليق