-->

رقم مطعم السندباد القطيف الخط الساخن للتوصيل 1445

رقم مطعم السندباد القطيف الخط الساخن للتوصيل 1445

    رقم مطعم السندباد القطيف، من المطاعم الشهيرة جدا في القطيف، ويقوم باعداد جميع الماكولات الصينية والمصرية والهندية، ولديهم ايضا اسلوب خاص في الترجيب واستقبال جميع الزبائن ويقدمون لهم وجبات ترحبية خاصة، والمنيو متنوع من جميع الاصناف منها المعجنات والسندوتشات، واالفطائر والخبز، بالاضافة الي اللحوم والاسماك والخضروات، واسعارهم ممتازة، يمكن الذهاب للتناول بداخل المطعم، او طلب الاوردر من خلال الرقم، لذلك نعرض لكم رقم مطعم السندباد القطيف.

    مطعم السندباد القطيف

    رقم مطعم السندباد الخط الساخن

    يمكن حجز افضل طاولة خاصة للافراد، ويوجد ايضا طاولة خاصة بالعروسيين مجهزة بالاجواء الرومانسية ايضا،ويوجد اعلي استقبال  ويمكن القيام بافضل العروض والحصول علي جميع الخصومات اليومية، بالاضافة الي وجود لة اكثر من فرع خاص بة.

    • للتواصل مع الرقم الموحد : 0546773603.

    رقم توصيل مطعم السندباد

    يمكن طلب الاوردر بكل سهولة من خلال الواتساب، والحصول علي المنيو الخاص ومعرفة التفاصيل، والتواصل مع خدمة التوصيل، ويكون لاي مكان، وغير مكلف، ويتميزون بالنظافة والتعقيم.

    • للتواصل مع رقم الواتساب : 966544617111.

    عنوان مطعم السندباد القطيف

    يوجد لة اكثر من فرع حيث يقع العنوان الرئيسي لة : شارع أحد المزروع بعد شارع محطة سهل في القطيف، رقم التواصل الخاص: 966544617111

    مواعيد عمل مطعم السندباد

    يعمل المطعم علي مدار 24 ساعة يوميا من السبت للجمعة، ومع وجود خدمة التوصيل المجانية لاقرب الفروع، ولكن تختلف من مكان الي اخر، ويتم استقبال جميع المكالمات والرسائل الخاص من خلال فريق متخصص.

    فروع مطعم السندباد

    فرع القطيف

    العنوان : شارع أحد المزروع بعد شارع محطة سهل.

    رقم التواصل الخاص :  966544617111.

    فرع الجش

    العنوان :  بالقرب من محطة الزهراء

    رقم التواصل الخاص : 01383866197

    إرسال تعليق