-->

رقم هيئة مكافحة الفساد السعودية للإستعلام والشكاوى 1445

رقم هيئة مكافحة الفساد السعودية للإستعلام والشكاوى 1445

    رقم هاتف هيئة مكافحة الفساد السعودية، من الهيئات الموجودة والمشهورة جدا، لمكافة الفساد والعمل علي انتشار الامن والسلام، وتقوم بوضع الخطط والاستراتيجات ايضا، واصبح من السهل تقديم اي بلاغ الي الهيئة لمواجهة الفساد وحل جميع المشاكل التييتعرض لها مجتمعنا، وتقوم الهيئة ايضا باختصاصها حماية النزاهة ومكافحة جميع الفساد، جمع جميع البيانات وعمل احصاءات ايضا، والاشراف علي جميع الجهود بين القطاع الخاص والعام، يمكن الاتصال علي الرقم الخاص بمكافحة الفساد، لذلك نعرض لكم رقم هاتف هيئة مكافحة الفساد السعودية

    هيئة مكافحة الفساد السعودية

    رقم هاتف هيئة مكافحة الفساد

    يمكن الحد بكل سهولة من الفساد المنشر والعمل علي انتشار العدل والسلام بين الافراد، واصبح الان من السهل التواصل مع الهيئة والتقديم من خلال الرقم، ويوجد مجموعة من المكافحين بالرد وتلبية جميع الطلبات المقدمة.

    للتواصل مع الرقم الموحد : 980.

    رقم واتساب هيئة مكافحة الفساد

    يمكن التواصل ايضا عن طريق الواتساب، عند وجود اي مشكلة تواجهة او التعرض للفساد، او ملاحظ اي تدهور يحدث، علكم بتلقي جميع الطلبات والرسائل من خلال الخدمة المجانية.

    • للتواصل مع رقم الواتساب : 00966539980980.

    رقم شكاوى هيئة مكافحة الفساد

    يمكن ارسال الفاكس الخاص بك من خلال الرقم، وارسال جميع الشكاوي بالعنوان والرقم ايضا، واعطائة سبب المشكلة، من خلال الرقم، او من خلال البريد الالتكتروني الخاص.

    • للتواصل مع رقم الشكاوى : 11442005700966.
    • البريد الالكتروني الخاص :  980@nazaha.gov.sa 

    عنوان هيئة مكافحة الفساد فى السعودية

    يمكن التقديم من خلال الارقام التالية، او الذهاب الي العنوان الخاص بالهيئة. 

    حيث يقع العنوان :حي الغدير، في الرياض داخل المملكة العربية السعودية، ورقم التواصل الخاص : 980.

    مواعيد عمل هيئة مكافحة الفساد

    تبدا مواعيد العمل الخاصة، من الساعو 8 صباحا حتي الساعة 3 عصرا، من السبت الي الخميس، ويعد يوم الجمعة الاجاة الرسمي، ويتم استقبال جميع المكالمات علي مدار 24 ساعة وفي حالات الطواري ايضا.

    إرسال تعليق