-->

رقم خدمة عملاء فيات قطر وارقام التوكيل والصيانة 2023

رقم خدمة عملاء فيات قطر وارقام التوكيل والصيانة 2023

    رقم خدمة عملاء فيات قطر، من السيارات المنتشرة في الاونة الاخيرة، والاكثر تداولا في الاسواق، وتتميز بمظهرها الراقي جدا، ويوجد جميع انواع السيارات، مع توافر قطع الغيار الخاصة، الاسعار المناسبة للجميع، وتعتبر من اكثر الانواع انتشارا، ويرغبالجميع في الحصول علي سيارة سواء كاش او قسط، وتوفر الشركة ميزة التقسيط من سنة الي ثلاث سنوات، يمكن الاستعلام عن طريق الرقم الخاص، لذلك نعرض لكم رقم خدمة عملاء فيات قطر.

    رقم خدمة عملاء فيات قطر

    توفر الشركة الرقم الموحد الخاص بها لمعرفة كافة المميزات التي تقدمها السيارة من حيث السرعة وعدد الافراد ايضا، ويمكن الاتصال من اي مكان داخل قطر.

    • للتواصل علي رقم خدمة العملاء : 444208750.

    رقم مركز صيانة فيات

    يمكن الاتصال في ساعات العمل المتاحة علي مدار الاسبوع والحجز بكل سهولة من خلال الرقم، ومعرفة الانواع المنتشرة ايضا، ومتابعة افضل الموديلات والاسعار.

    • للتواصل مع رقم الصيانة : 1885500

    رقم توكيل فيات قطر

    اصبح االتواصل مع التوكيل سهل، من خلال الاتصال، ويوجد فريق متخصص للرد علي جميع الاسئلة ومعرفة الاعطال وتلبية جميع الاحتياجات.

    مواعيد عمل توكيل فيات

    حيث تعمل الشركة يوميا من السبت الي الجمعة، من الساعة 8 صباحا حتي 12 منتصف الليل، وذلك لتلبية جميع الخدمات، ومتاح تاجير وشراء وبيع سيارات.

    فروع توكيل فيات فى قطر

    فرع الدوحة

    العنوان : طريق الخور الساحلي

    رقم التواصل الخاص بالفرع : 444208750.

    فرع اللؤلؤة

    العنوان : مدينا سنترال

    رقم التواصل الخاص بالفرع : 44209169 

    عنوان توكيل فيات فى قطر

    يوجد جميع الانواع التي يريدها الجميع، حيث تتوفر جميع الموديلات بداخل المكان بمواصفات عالية، حيث يقع العنوان : طريق الخور الساحلي، في الدوحة، ورقم التواصل الخاص  :  444208750.

    إرسال تعليق