-->

رقم مطعم ربوع اليمن للمندي دبي الخط الساخن الموحد 2023

رقم مطعم ربوع اليمن للمندي دبي الخط الساخن الموحد 2023

    رقم مطعم ربوع اليمن للمندي في دبي، من المطاعم المتخصصة المشهورة في إعداد اطباق المندي بطريقة مختلفة وغير تقليدية ، ويسمح بدخول جميع الأفراد والأطفال ويوجد مكان مخصص لذو الاحتياجات الخاصة، ويوجد خدمة سريعة ممتازة متوفرة على مدار اليوم، باسعار مناسبة، ويمكن الطلب من خلال المطعم والتوصيل متاح بإستمرار، لذلك نعرض لكم رقم مطعم ربوع اليمن للمندي دبي.

    رقم مطعم ربوع اليمن الموحد

    حيث يوفر المطعم جميع الاطباق المندية الفاخرة، ويمكن الطلب بسهولة من خلال الرقم الخاص، والاستفادة من العروض والخصومات علي كل أوردر.

    • للتواصل مع الرقم الموحد : 0569905848.

    رقم واتساب مطعم ربوع اليمن 

    لطلب اي وجبة من خلال رقم الواتساب الخاص، ومعرفة الأسعار الخاصة بكل وجبة، ويمكن طلب أطباق الشوربة والارز واطباق المندي والكباب والمشويات بأنواعها بكل سهوله من خلال الرقم.

    • للتواصل مع رقم الواتساب : 0433833356

    رقم توصيل مطعم ربوع المندي

    يوجد خدمة توصيل مناسبه لجميع الفئات والخدمة لا تتعدي 5 درهم ، واحيانا مجانيه على حسب الطلب، الخدمه تعمل علي مدار 24  ساعه يوميا، ويمكن التواصل مباشرة مع عملاء خدمة التوصيل.

    • للتواصل مع الرقم الخاص بخدمة التوصيل : 043555433.

    رقم الخط الساخن مطعم ربوع اليمن

    نظرا لوجود اي مشاكل او تغيير الاوردر او الاستفسار عن أي شي يخص المطعم من خلال الرقم، وتقديم الفاكس ايضا بكل سهولة.

    • للتواصل مع رقم الخط الساخن : 0569905848

    عنوان مطعم ربوع اليمن

    لا يوجد للمطعم اي فروع أخرى ولا يوجد له اي منافسين، حيث يوجد العنوان الرئيسي له : شارع الفهيدي السوق الكبير ،في دبي الإمارات العربية المتحدة، ورقم التواصل الخاص بالفرع : +97143383336.

    مواعيد عمل مطعم ربوع اليمن

    حيث تبدا مواعيد العمل الخاصة بالمطعم من الساعة حتي الساعة 1 منتصف الليل ،من السبت إلى الجمعه ودائما في استقبال جميع المكالمات والاتصالات والرسائل .

    إرسال تعليق