-->

رقم مدرسة غوار لتعليم القيادة بالاحساء للحجز والإستعلام 1444

رقم مدرسة غوار لتعليم القيادة بالاحساء للحجز والإستعلام 1444
    رقم مدرسة غوار لتعليم القيادة بالاحساء  ؛ مدرسة غوار تم تأسيسها عام ١٤٣٩ه‍ في المملكة العربية السعودية، وهو الذي صنف واحد من أهم بيوت الخبرة وذلك في مجال تعليم القيادة باستخدام أفضل الرسائل التكنولوجية ايضا،  وهي تعتبر اول مدرسة متخصصة في تعليم القيادة للسيدات في المملكة  ،   وفي المقال سنوضح لكم رقم مدرسة غوار لتعليم القيادة  . 

    رقم مدرسة غوار لتعليم القيادة بالاحساء

    للتواصل عبر رقم المدرسة السعودية للقيادة للاستفسار عن شروط التقديم لتعليم القيادة وايضا طريقة الحجز لميعاد الرخصة ولمعرفة المزيد أيضا فمن خلال الاتصال للرقم التالي وهو  :   ٩٢٠٠١١٣٦

    كيفية حجز موعد رخصة قيادة للنساء

    يمكنكم الحصول علي رخصة قيادة للنساء وذلك اذا كانت احدي النساء تريد الحصول علي إجازة وذلك من مراكز التعليم للقيادة ولكن بالتسجيل بالمدرسة ويكون بعد حجز ميعاد عبر الإنترنت، وذلك بالخطوات الاتية وهي  :  
    • يتم الدخول اولا علي الموقع الإلكتروني والرسمي بالمدرسة  .
    • بعد ذلك يتم ادخال جميع البيانات المطلوبة وهي رقم الهاتف المحمول والاسم بالكامل وايضا العمر للمتقدمة  .
    • وستقوم  المدرسة بعد ذلك بالتواصل لتحديد أقرب موعد من المواعيد التي تكون متاحة ويتم مراجعة جميع طلبات التسجيل وذلك بصورة دورية  .

    رسوم تعليم القيادة للنساء

    لمعرفة رسوم تعليم القيادة للنساء وهو يكون من أكثر ما يشغل بال الكثيرين فقد أعلنت مدرسة تعليم القيادة علي ان الكورس يكون عبارة عن كلا من جزء يكون نظري وايضا عملي والرسوم كالتالي  :  
    • أول خطوة في تعليم القيادة تكون اختبار المعرفة وسعرها يصل الي: ٧٥ ريال سعودي  .
    • وبعدها المحاضرات النظرية ومدتها تصل الي ٨ساعات وسعرها يصل الي: ٦٠٠ريال سعودي و٧٥ريال في الساعة الواحدة عن المحاضرات النظرية  .
    • ودروس المحاكاة وتصل مدتها الي ساعتين وسعرها يصل الي: ١٥٠ ريال سعودي  .
    • وايضا التدريب العملي ومدته تصل الي عشرون ساعة في اليوم وسعرها يصل الي: ١٥٠٠ ريال سعودى، والسعر في الساعة الواحدة   ٧٥ ريال  .
    • كما يوجد اختبار الطرق وسعر الاختبار هو: ٧٥ ريال سعودي  .

    مواعيد عمل مدرسة غوار

    مواعيد العمل تكون من يوم الأحد الي يوم الخميس وذلك يكون من الساعة السابعة صباحا الي الساعة الحادية عشر مساءا، ويكون يوم الجمعة والسبت إجازة رسمية في مدرسة غوار للقيادة  .

    البريد الإلكتروني مدرسة غوار

    للتواصل عبر البريد الإلكتروني مدرسة غوار للقيادة ومعرفة مواعيد والمكان ايضا ومعرفة مسار التدريب وعدد الساعات والحجز فكل ذلك عبر البريد التالي وهو  :  info@sds.edu.sa

    إرسال تعليق